فاران يحسم مستقبله مع ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فاران

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن حسم المدافع الفرنسي رافائيل فاران مستقبله مع ريال مدريد، بعد التقارير الصحفية التى انتشرت فى الفترة الأخيرة حول رحيله عن صفوف الفريق الملكى بنهاية الموسم الجارى.

 

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المدافع الفرنسى لنادى ريال مدريد رافائيل فاران، ليست لديه النية فى ترك الفريق الملكى، ولم يتحدث إلى إدارة النادى من أجل رغبته فى الرحيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

Bale, Modric and Varane, in a workout.

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم استمرار المدافع الفرنسى مع ريال مدريد، إلا أن اللاعب لا يزال يعتقد بأن إدارة النادى لم تتعامل معه بطريقة جيد بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب الديوك، إذ كان يرغب فى قيام النادى بتحسين عقده الحالى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة المدرب زين الدين زيدان لقيادة ريال مدريد من جديد، لعبت دورا كبيرا فى تغيير فكرة فاران بالرحيل عن الفريق، خاصة وأن زيزو كان سببا رئيسيا فى وصول المدافع الفرنسى إلى الفريق.

 

 

ويعد فاران أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل ريال مدريد خلال المواسم الأخيرة، والتى حقق فيها نجاحات كبيرة، خاصة على المستوى الأوروبى، من خلال تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا فى 3 مواسم متتالية.