بالفيديو.. أوريجي ينقذ ليفربول من فقدان البريمييرليج بفوز عسير على نيوكاسل

ليفربول

بالفيديو.. أوريجي ينقذ ليفربول من فقدان البريمييرليج بفوز عسير على نيوكاسل

أنقذ البلجيكي ديفوك أوريجي فريقه ليفربول من فقدان فرصة المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا عسيرا على مضيفه نيوكاسل بنتيجة 3-2، على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الـ37 من المسابقة.

وافتتح ليفربول التسجيل مبكرا عن طريق مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر المباراة، بعد عرضية مميزة من الظهير الإنجليزي ألكسندر أرنولد.

وعادل الغاني كريستيان آتسو النتيجة للفريق المضيف في الدقيقة العشرين، قبل أن يسجل المصري محمد صلاح هدف "الريدز" الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرين، بعد عرضية أخرى من أرنولد.

ونجح سالومون روندون في تعديل النتيجة مجددا في الدقيقة الرابعة والخمسين، قبل أن يزيد محمد صلاح من أوجاع "الريدز" بعدما تعرض للإصابة بعد تدخل عنيف من قبل حارس نيوكاسل.

وبينما كان الجميع ينتظر انتهاء المباراة وفقدان ليفربول فرصة المنافسة على "البريمييرليج"، نجح أوريجي في تسجيل الهدف الثالث من رأسية، بعد عرضية مميزة من السويسري شيردان شاكيري.

بهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى 94 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يواجه ليستر سيتي الإثنين المقبل.

وفي المقابل توقف رصيد "المكبايز" عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

أخبار ذات صلة