رودريجيز سلاح ريال مدريد لضم نيمار

نيمار ورودريجيز

رودريجيز سلاح ريال مدريد لضم نيمار

 

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن النجم الكولومبى جيمس رودريجيز قد يكون مفتاح نادى ريال مدريد الإسبانى، فى الحصول على خدمات النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، فى الميركاتو الصيفى المقبل.

 

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الكولومبى جيمس رودريجيز المعار من نادى ريال مدريد، أخبر زملائه فى نادى بايرن ميونخ، بأنه سوف يوقع مع نادى باريس سان جيرمان، وهو ما سيفتح الطريق أمام النادى الملكى فى التعاقد مع نيمار.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Neymar  wallpaper 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أن إدارة النادى الباريسي على استعداد لبيع نجمها البرازيلى، فى حال التوقيع مع النجم الكولومبى الصيف المقبل، وهو ما سوف يستغله فلورنتينو بيريز رئيس المرنجى فى الحصول على هدفه الأول بالميركاتو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس ريال مدريد دائما ما يكون على استعداد لدفع أى ثمن للحصول على الجلاكتيوس مثل النجم البرازيلى نيمار، من أجل تدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، لنسيان الموسم الحالى الذى خرج فيه الفريق بدون أى لقب.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪James wallpaper 2019‬‏

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن بايرن ميونخ لن يفعل خيار الشراء فى عقد النجم الكولومبى جيمس رودريجيز الصيف المقبل، الأمر الذى سيجعله يعود من جديد إلى ريال مدريد.   

أخبار ذات صلة