رسميا.. يايا توريه ينهى مسيرته مع كرة القدم

يايا توريه

رسميا.. يايا توريه ينهى مسيرته مع كرة القدم

 

أنهى النجم الإيفوارى يايا توريه صاحب الـ35 عاما مشواره مع كرة القدم، وفقا لما صرح به وكيل أعماله ديمترى سيلوك، فى مقابلة مع شبكة "sport 24" الروسية.

 

وقال سيلوك للشبكة الروسية:"للمرة الأولى أقول أن يايا توريه قد أنهى مسيرته مع كرة القدم، أعتقد أن مباراة الوداع التى خاضها مع مانشستر سيتي الموسم الماضى، كانت هى النهاية الحقيقة لمسيرته".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Touré Yaya wallpaper 2019‬‏

 

أضاف وكيل أعمال النجم الإيفوارى حديثه قائلا:"يايا توريه هو أحد أفضل اللاعبين فى تاريخ الكرة الأفريقية، يجب أن يترك كرة القدم بطريقة رائعة، فكل لاعب يريد أن يلعب لأطول فترة ممكنة، وأعتقد أن حالته البدنية الحالية، تضمن له اللعب لمدة 5 سنوات جديدة فى مستوى مرتفع".

 

وأشار وكيل أعمال يايا توريه إلى أن اللاعب اختار الخروج كبطل، وبدء مرحلة جديدة مع كرة القدم، فى مهنة التدريب، وأعتقد أن يايا سيصل إلى مستويات أعلى فى مسيرته الجديدة مع كرة القدم.

 

Touré Yaya, during his time at FC Barcelona.

 

وبدأ يايا توريه مسيرته مع كرة القدم فى نادى بيفيرين البلجيكي فى عام 2001، قبل أن ينتقل إلى ميتالورج دونيتسك الأوكرانى فى 2003، ثم إلى أولمبياكوس اليونانى فى 2005، ورحل إلى موناكو الفرنسى فى 2006، ثم إلى برشلونة واستمر حتى عام 2010، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتى حتى 2018، وخاض تجربة قصيرة مع أولمبياكوس انتهت فى شهر ديسمبر الماضى.

أخبار ذات صلة