ريال مدريد مهدد بفقدان نافاس أمام سوسيداد

كيلور نافاس

ريال مدريد مهدد بفقدان نافاس أمام سوسيداد

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود شكوك حول مشاركة الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس مع ريال مدريد، فى لقاء ريال سوسيداد، المقرر له مساء غدا الأحد، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني.

 

ذكرت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، أن الحارس كيلور نافاس غاب عن التدريب الأخير لريال مدريد اليوم قبل مواجهة ريال سوسيداد غدا الأحد، ولم يذكر النادى حتى الأن سبب غياب الكوستاريكى عن التدريبات.

 

Keylor Navas, road to the bench in Vallecas

 

أضافت الصحيفة أنه فى حال غياب الحارس الكوستاريكى، سيكون البلجيكى تيبو كورتوا هو الحارس الاساسى فى المباراة، كما حدث فى أخر مواجهتين، ومعه الثنائي لوكا زيدان والتوبى.

 

وأشارت الصحيفة إلى زين الدين زيدان سوف يواصل افتقاد قائد الفريق سيرجيو راموس للإصابة، بجانب الثنائي الظهير الايمن ألفارو أودريوزولا وسيرجيو ريجيلون الظهير الإيسر للإصابة أيضا، بينما تعافى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من إصابته، وأصبح جاهزا للمشاركة.

 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 68 نقطة، متأخرا بفارق 15 نقطة عن برشلونة بطل المسابقة وصاحب المركز الأول برصيد 83 نقطة، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الثانى برصيد 74 نقطة.    

أخبار ذات صلة