برشلونة يستهدف ضم نجم ليفربول لخلافة ألبا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جوردى البا

 

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى برشلونة الإسبانى فى الحصول على خدمات الظهير الإيسر الاسكتلندى المتألق اندى روبيرسون لاعب نادى ليفربول الإنجليزي، لخلافة جوردى ألبا فى الجبهة اليسرى للفريق فى الموسم المقبل.

 

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، الكتالونية، فإن مسئولى الإدارة الفنية فى برشلونة معجبين بالأداء الذى يقدمه الاسكتلندى اندى روبيرسون لاعب ليفربول، ويفكرون فى الحصول على خدمات ليكون بديلا لجوردى ألبا.

 

 

أضافت الصحيفة أن البارسا سيكون عليه دفع مبلغ كبير جدا من أجل الحصول على خدمات مدافع الريدز، الذى يرتبط بعقد مع النادى الإنجليزي حتى عام 2024، وهو الذى انضم عام 2017 من هال سيتي مقابل 8 ملايين إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة روبيرسون سوف تكلف خزينة برشلونة مبلغ 160 مليون إسترليني، خاصة وأن عقد النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، يوجد به بند يتعين على النادى الكتالونى من خلاله دفع 100 مليون إسترليني أكثر على أى لاعب يريد التعاقد معه من الريدز.

 

 

ويعد روبيرسون قائد المنتخب الاسكتلندى صاحب الـ25 عاما، أحر العناصر الرئيسية فى تشكيل المدرب يورجن كلوب، إذ خاض هذا الموسم 46 مباراة مع ليفربول فى جميع المسابقات وصنع 13 هدفا.