أرسنال يخطط لتجديد عقود أوباميانج ولاكازيت

ارسنال

أرسنال يخطط لتجديد عقود أوباميانج ولاكازيت

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سعى نادى أرسنال لتجديد عقود نجمى خط هجوم الفريق الفرنسى ألكسندر لاكازيت والجابونى بيير أوباميانج، فى الصيف المقبل، لضمان بقائهم لفترة طويلة.

 

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن إدارة أرسنال تنوى الدخول فى مفاوضات مع الثنائي لاكازيت وأوباميانج خلال الصيف المقبل، من أجل تجديد عقودهم مع النادى لفترات طويلة، بعد تألقهم الشديد مع النادى فى الفترة الأخيرة.

 

Arsenal No 9 Alexandre Lacazette, pictured in training on Saturday, is set for contract talks

 

أضافت الصحيفة أن إدارة الجانرز ترغب فى تغيير خططها السابقة بالتخلى عن نجومها والإستفادة من العائد المادى مقابل بيعهم، كما فعلوا مع المهاجم الهولندى روبن فان بيرسى، تشامبرلين وأخيرا أرون رامسى الذى رحل بالمجان بعد نهاية عقده.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن غضب جماهير المدفعجية من سياسة ناديه نحو نجوم الفريق، دفعت المسئولين إلى التحرك من أجل الحفاظ على نجومه الحاليين أمثال لاكازيت وأوباميانج، خوفا من رحيلهم.

 

Striker Aubameyang has scored 29 goals in all competitions for the Gunners this season

 

وكان أوباميانج ولاكازيت قد نجحا فى قيادة أرسنال للتأهل إلى المباراة النهائية فى الدوري الأوروبى، بعدما سجل الثنائي 6 أهداف بواقع 3 أهداف لكل لاعب فى مرمى نادى فالنسيا الإسباني خلال مواجهتى الذهاب والإياب، بنتيجة 7 – 3.   

أخبار ذات صلة