4 صفقات منتظرة في باريس سان جيرمان

4 صفقات منتظرة في باريس سان جيرمان

4 صفقات منتظرة في باريس سان جيرمان

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التحضير للموسم الجديد عقب فشل كبير في الموسم الحالي سواء على المستوى الأوروبي والوداع المبكر من دوري الأبطال الأوروبي  من دور الـ16 أمام مانشستر يونايتد أو الاخفاق المحلي في كأس الدوري الفرنسي وفي كأس فرنسا.


وذكرت تقارير صحافية فرنسية أن النادي ينوي ضم الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا لحل مشاكل الفريق على مستوى الحراسة مع استغلال انتهاء عقده مع فريق ملعب أولد ترافورد بنهاية الموسم المقبل ورفض اللاعب تمديد تعاقده مع الشياطين الحمر البريطانية.

وتابعت الصحيفة أن هناك لاعب آخر في صفوف مانشستر يونايتد يقترب من باريس سان جيرمان وهو أندريه هيريرا اللاعب الذي أعلن السبت رحيله عن الشياطين الحمر في صفقة انتقال حر.


ويستهدف باريس سان جيرمان كذلك ضم جو ألين البرازيلي الدولي ونجم نابولي المميز بالقدرة الفائقة من ناحية استخلاص الكرات من المنافس.


وإلى الهجوم يتواجد على رأس أحلام النادي الباريسي فكرة ضم المهاجم البوسني الدولي ايدين ديزيكو من صفوف روما وهو اللاعب المطلوب كذلك في انتر ميلان كما يتواجد لاعب ايفرتون البرازيلي ريشتارلتسون كخطة "ب" في حال فشل النادي في ضم ديزيكو.
 

أخبار ذات صلة