فيليكس سانشيز : عازمون على تشريف الكرة القطرية في كوبا أمريكا

1

فيليكس سانشيز : عازمون على تشريف الكرة القطرية في كوبا أمريكا

أكد الاسباني فيليكس سانشيز المدير الفنيللمنتخب القطري الأول لكرة القدم على رغبة العنابي في الظهور بشكل مشرف في بطولة كوبا أمريكا القادمة وتحقيق التأهل الي الدور الثاني من البطولة.

 

ويستعد المنتخب القطري للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2019 ولاستضافة كأس العالم 2022.

 

1

 

وقال سانشيز في تصريحاته :" مواجهة منتخب البرازيل وديا 5 يونيو المقبل ستكون تحديا كبيرا قبل كوبا أمريكا والتي نطمح فيها التأهل للدور الثاني في ظل مشاركة منتخبات عالمية".

 

تابع :" سنهتار 40 لاعبا لقائمة العنابي لمعسكر أمريكا وبطولة كوبا امريكا 2019 على أن تضم قائمة المعسكر 27 لاعبا ، فيما ستكون القائمة النهائية لكوبا أمريكا من 23 لاعبا وقد تشهد أسماء جديدة".

 

 

أكمل :" تشكيلة منتخب قطر في كوبا أمريكا ستكون مختلفة عن التشكيلة التي توجت بلقب  كأس آسيا2019، وعلينا الانتظار للتعرف على مدى جاهزية اللاعبين بعد موسم شاق". 

 

أتم :" عازمون على تشريف الكرة القطرية في المشاركة الأولى ببطولة كوبا أمريكا ونسعى لاكتساب الخبرات باللعب مع منتخبات عالمية سبق لها أن توجت ببطولة كأس العالم".

 

وتُوج المنتخب القطري ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي أقيمت في الإمارات، لأول مرة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره الياباني في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أخبار ذات صلة