رئيس نهضة بركان لمرتضى منصور: "أصريت على وجود تقنية الفيديو في النهائي"

رئيس نهضة بركان لمرتضى منصور: "أصريت على وجود تقنية الفيديو في النهائي"

هاجم فوزي لقجع رئيس نادي نهضة بركان المغربي، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مشددا على رفضه كافة التصريحات التي أدلى بها الأخير، بشأن مساعدة "كاف" للفريق المغربي.

 

قال فوزي: “لم أكن أريد الخوض في هذا الموضوع من قبل، ولكن لا توجد أي علاقة بيني و بين رئيس الزمالك مرتضى منصور، كان هناك فقط إتصال وحيد بيننا عندما إتصل بي هو من أجل أن أسمح لخالد بوطيب بمغادرة المعسكر المغربي للتفاوض مع الزمالك و رفضت طلبه وقتها”.

 

أضاف: “إذا تكلمنا على التحكيم وما إلى ذلك نرى ونعرف من إستفاد من الألقاب طيلة الـ20 سنة الماضية، وخلال هذه السنين نرى من ترأس لجنة التحكيم وبدون الخوض في باقي اللجان للكاف”.

 

تابع: “أحب أن علمه أنني كنت سبب وراء تواجد الـVAR في النهائي فأنا من طلبته، بالنسبة لأهداف النهضة أمام الصفاقسي لمن يريد أن يعطينا دروس يرى فريقه كيف تأهل أولاً قبل أن يتكلم علينا ليعطينا دروس أو موعظة في هذا الشيء، وبالنسبة للإنذارات التي إنطلقت في الفندق الذي أقيم فيه الصفاقسي فجراً كانت حسب التقرير الرسمي للفندق بسبب وجود تدخين لا غير، لأنه لا يشرفنا أن نلعب نهائي بهذه الأمور التي تم إتهامنا فيها”.

 

نتيجة بحث الصور عن رئيس نهضة بركان

 

استكمل: “أقول له بأن ممارسة الضغوطات النفسية على فرق الخصم أساليبها تطورت ولم تعد كما كانت، وفيما يخص الحفاوة والإستقبال أقولها دائماً مرحباً بالفريق المصري الشقيق وجمهور الزمالك في بلده الثاني المغرب ومدينته وسيكونوا في أحسن ضيافة لهم هنا المغاربة الذين لا يحتاجون لأحد للتذكير بتاريخهم الذي يمتد إلى قرون”.

 

اختتم: “الكرة ستلعب داخل الميدان فقط وسأكون أول المصفقين والمباركين للمتوج بلقب بطولة الكونفدرالية”.

أخبار ذات صلة