الكشف عن تفاصيل عقد جريزمان مع برشلونة

جريزمان

الكشف عن تفاصيل عقد جريزمان مع برشلونة

 

أكدت تقارير صحفية فرنسية على أن النجم أنطوان جريزمان بصدد الإنضمام إلى نادى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أعلن أمس الثلاثاء رحيله رسميا عن صفوف أتلتيكو مدريد بعد 5 سنوات قضاها مع الفريق.

 

وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن النجم أنطوان جريزمان يستعد للإنضمام إلى صفوف نادى برشلونة خلال الميركاتو الصيفى المقبل، على الرغم من العروض الأخرى التى قدمت إليه من أندية مثل باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي.

 

 

أضافت الصحيفة أن النجم الفرنسي سوف يوقع عقدا مع البارسا لمدة 5 سنوات مقبلة، وسوف يحصل على راتب سنوى يصل إلى 17 مليون يورو، وهو أقل مما يحصل عليه حاليا مع أتلتيكو مدريد، إذ يتقاضى 21 مليون يورو.

 

وكان جريزمان على أعتاب الإنضمام إلى برشلونة الصيف الماضى، ولكنه قرر فى الأخير البقاء ضمن صفوف الروخى بلانكوس، ولكن بعد الخروج الأوروبى أمام يوفنتوس فى ثمن نهائي دورى الأبطال، اتخذ قرار الرحيل.

 

 

وسيضيف جريزمان قوة هجومية كبيرة للخط الأمامى للبارسا الموسم المقبل، الذى من المتوقع أن يتكون من النجم الفرنسي بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز.  

أخبار ذات صلة