لامبارد يستعد لخلافة سارى فى تدريب تشيلسي

سارى

لامبارد يستعد لخلافة سارى فى تدريب تشيلسي

 

كشفت تقارير صحفية عن تحديد نادى تشيلسي الإنجليزي خليفة المدرب الإيطالى ماوريسيو سارى، الذى من المتوقع أن يرحل عن تدريب البلوز، عقب المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبى أمام أرسنال نهاية الشهر الجارى.

 

وفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية، فإن إدارة نادى تشيلسي اختارت نجم النادى السابق فرانك لامبارد الذى يقود حاليا نادى ديربى كاونتى بدورى الدرجة الأولى، لقيادة تدريب الفريق خلفا للمدرب ماوريسيو سارى، بداية من الموسم المقبل.

 

 

أضاف التقرير الإيطالى أن العمل الرائع الذى يقوم به لامبارد مع ديربى كاونتى فى مهمته الأولى التدريبية، وقيادته إلى المباراة النهائية فى مرحلة البلاى أوف المؤهلة للعب فى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، دعمت حظوظه لدى إدارة البلوز.

 

وأشار التقرير الإيطالي إلى أن قرار تعيين لامبارد لقيادة تشيلسي فى الموسم المقبل، سيلقى تأييدا كبيرا من جماهير البلوز، خاصة وأن لامبارد يعد معشوقا لجماهير النادى، خلال تواجده مع الفريق كلاعب قبل الإعتزال.

 

 

وكان سارى قد تولى تدريب تشيلسي الصيف تلماضى خلفا لمواطنه أنطونيو كونتى، ونجح فى قيادة الفريق للعودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الثالث، بجانب تأهله لنهائي الدوري الأوروبى.   

أخبار ذات صلة