أتلتيكو مدريد ينافس برشلونة على ضم لاكازيت

لاكازيت

أتلتيكو مدريد ينافس برشلونة على ضم لاكازيت

 

كشفت تقارير صحفية عن نية نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى الدخول فى مفاوضات مع نادى أرسنال الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفقا لموقع " Le 10 Sport" الفرنسي، فإن نادى أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع مهاجم أرسنال ألكسندر لاكازيت، من أجل خلافه مواطنه أنطوان جريزمان، الذى أعلن رحيله عن الروخى بلانكوس بنهاية الموسم الجارى.

 

 Atletico need to sign a replacement for Antoine Griezmann

 

أضاف التقرير الفرنسى أن الروخى بلانكوس سوف ينافسون برشلونة من أجل الحصول على خدمات مهاجم الجانرز، الذى يعد ضمن قائمة المهاجمين المرشحين، لتدعيم هجوم البارسا فى الموسم المقبل.

 

وأشار التقرير إلى أن أتلتيكو مدريد لن يبدأ مفاوضاته مع أرسنال، حتى خوض المدفعجية لقاء تشيلسي فى نهائي الدوري الأوروبى نهاية الشهر الجارى، لأن خسارة الجانرز البطولة، سوف تغيبهم عن دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبالتالى ستكون المفاوضات أسهل لضم لاكازيت.

 

 Atletico Madrid are targeting a move for striker Alexandre Lacazette

 

ويعيش لاكازيت صاحب الـ27 عاما موسما رائعا مع أرسنال فى جميع المسابقات، إذ يعد اللاعب عنصرا رئيسيا فى تشكيل المدرب الإسبانى أوناى إيمرى لقيادة هجوم الفريق رفقة زميله الجابونى بيير أوباميانج.   

أخبار ذات صلة