ريال مدريد يستفسر عن سعر "صلاح"

ريال مدريد يستفسر عن سعر "صلاح"

ريال مدريد يستفسر عن سعر "صلاح"

ذكرت شبكة بيرنابيو ديجيتال الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يفكر بجدية في التحول من خيار ضم البلجيكي إيدين هازارد من صفوف تشيلسي لضم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول..


وكان صحافي في كانال بلس قد أكد عقد ريال مدريد محادثات مع وكيل صلاح من اجل نقل اللاعب لملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.


وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد أرسل لليفربول استفسار عن المبلغ المطلوب من أجل الحصول على خدمات صلاح هداف الدوري الإنجليزي في آخر موسمين.


ويرغب ليفربول في الحصول على 180 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل اللاعب بينما يأمل ريال مدريد من جانبه في حسم الصفقة مقابل 150 مليون يورو وذلك في حال أصر تشيلسي على رفض فكرة بيع هازارد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وينتظر أن تتأجل المفاوضات بين ريال مدريد وليفربول بشأن صلاح 26 عاما لحين مشاركة اللاعب في نهائي دوري الأبطال الأوروبي يوم الأول من يونيه المقبل ضد توتنهام على ملعب واندا ميترو بوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.


صلاح 22 هدفا توج بالحذاء الذهبي كهداف للبريميرليغ في الموسم المنقضي بالتساوي مع رفيقه ساديو ماني والجابوني بيير أوباميانغ.
 

أخبار ذات صلة