فالفيردى: مباراة إيبار بروفة لنهائي الكأس وجريزمان لاعب رائع

فالفيردى

فالفيردى: مباراة إيبار بروفة لنهائي الكأس وجريزمان لاعب رائع

أكد إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة على أنه سيخوض مواجهة نادى إيبار غدا فى الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، بالتشكيل الاساسى، لنكون فى قمة الاستعداد للقاء فالنسيا فى نهائي كأس الملك.

 

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد:"مواجهة إيبار مختلفة عن لقاء خيتافى الماضى، خاصة وأن منافس الغد لا يصارع من أجل شئ، ولكنى أعتقد أنها المواجهة ستكون صعبة، نظرا لأن إيبار يمتلك إيقاع مرتفع".

 

 

أضاف مدرب برشلونة حديثه قائلا:"سنخوض مباراة الغد بالتشكيل الاساسى، لا أفكر فى المداورة، من أجل وصول الفريق بكل حيوية إلى مواجهة فالنسيا فى نهائي الكأس".

 

وردا على سؤال حول إمكانية التعاقد مع جريزمان قال مدرب البارسا:"جريزمان لاعب رائع، ولكنى لا أحب أن أتحدث عن افتراضات، هو يلعب حاليا ضمن نادٍ أخر، وسوف نرى ما سوف يحدث فى المستقبل".

 

وأشار فالفيردى إلى أن الموسم الحالى لبرشلونة كان يسير بشكل أكثر من رائع حتى يوم الخسارة من ليفربول فى دوري أبطال أوروبا، دخلنا شهر مايو الحالى ونحن ننافس على الثلاثية، ولكن خروجنا الأوروبى، أفسد الأمر قليلا.

 

Image

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 86 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 75 نقطة.    

أخبار ذات صلة