أليجرى يتصدر قائمة المرشحين لتدريب روما

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
اليجرى

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول ماسيمليانو أليجرى الذى أعلن رحيله عن تدريب يوفنتوس قائمة المرشحين بقوة لتولى تدريب نادى روما بداية من الموسم المقبل، فى ظل بحث إدارة الذئاب عن مدرب جديد يقود الفريق.

 

وفقا لصحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ماسيمليانو أليجرى أصبح متصدر سباق المدربين المرشحين لقيادة تدريب نادى روما فى الموسم المقبل، بعد رحيله عن تدريب يوفنتوس.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪allegri wallpaper 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أنه على الرغم من وجود الثنائي ماوريسيو سارى مدرب تشيلسي الإنجليزي وجيان بيير جاسبرينى مدرب أتلانتا فى قائمة المرشحين لتولى فريق العاصمة الإيطالية بالموسم المقبل، إلا أن دخول مدرب اليوفى سيجعله المرشح الأوفر حظا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تدريب أليجرى لنادى روما فى الموسم المقبل، يتوقف على تأهل فريق الذئاب للعب بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة وأن هناك صعوبات حول ذلك بعد تعادله السلبى أمس أمام ساسولو فى الجولة 37 وقبل الأخيرة من الكالتشيو.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪allegri wallpaper 2019‬‏

 

ويقود المدرب المخضرم كلاوديو رانييرى تدريب روما بشكل مؤقت، وحتى نهاية الموسم الحالى، خلفا للمدرب السابق دى فرانشيسكو، الذى رحل بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالى من ثمن النهائي.