بيل يعاند ريال مدريد ويرفض الرحيل مجددا

ريال مدريد

بيل يعاند ريال مدريد ويرفض الرحيل مجددا

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض النجم الويلزى جاريث بيل لاعب نادى ريال مدريد مجددا الرحيل عن صفوف الفريق الملكى الصيف المقبل، على الرغم من خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فى الموسم المقبل.

 

وفقا لراديو إسبانيا، فإن الويلزى جاريث بيل أخبر زملائه فى ريال مدريد، أنه لن يترك الفريق، خاصة وأنه يمتلك 3 سنوات أخرى فى عقده مع النادى، وإذا أراد مسئولى النادى الرحيل عليهم منحى راتبى 17 مليون يورو لمدة سنوات مقبلة".

 

 

وأكد النجم الويلزى فى حديثه إلى زملائه فى المرنجى على أنه سيضطر للبقاء فى النادى، إذا طلبوا منذ ذلك، للعب أى شئ، فإنا سوف ألعب الجولف".

 

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد أكد فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية لقاء ريال بيتيس على  أن جاريث بيل حقق العديد من الأشياء الرائعة مع الفريق فى الماضى، ولكن أنا لا أشرك أى لاعب فى المباريات مستندا على ماضيه، نحن نفكر فى الحاضر والمستقبل".

 

 

وانضم جاريث بيل لصفوف نادى ريال مدريد عام 2013، قادما من نادى توتنهام الإنجليزي فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ العملاق الإسبانى مقابل 100 مليون يورو، ولكن لم ينجح على مدار 6 مواسم كاملة فى إقناع مسئولى وجماهير النادى بإمكانياته.

أخبار ذات صلة