مران الزمالك.. تعليمات هامة في جلسة جروس وتأهيل عماد السيد

مران الزمالك.. تعليمات هامة في جلسة جروس وتأهيل عماد السيد

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية للاعبين على هامش تدريب اليوم، وشرح بعض الأمورالفنية والخططية للاعبين من أجل تنفيذها خلال التدريبات تمهيدًا لتطبيقها في اللقاء المقبل أمام نهضة بركان الأحد المقبل بإياب نهائي البطولة الكونفدرالية.

 

 وطالب جروس الجميع بالالتزام وتنفيذ التعليمات، مؤكداً أن أمامهم خطوة واحدة للتتويج بلقب البطولة الكونفدرالية وأنهم رجال ودائما على قدر المسئولية.

 

نتيجة بحث الصور عن مران الزمالك جروس

 

 وقرر السويسري كريستيان جروس سفر الفريق إلي الإسكندرية عصر غد الجمعة للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء نهضة بركان ومن المنتظر أن يخوض الفريق تدريبه مساء غد في برج العرب.

 

واكتفى عماد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء تدريبات تأهيلية على هامش تدريب اليوم الذي اقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله استعدادا لمواجهة نهضة بركان الأحد المقبل بإياب نهائي البطولة الكونفدرالية.

 

وأدى عماد التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب للحفاظ على لياقته البدنية ويغيب اللاعب عن المباراة المقبلة للإصابة.

 

في سياق متصل، تواجد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و المعار لطلائع الجيش في تدريب الفريق الأبيض اليوم استعدادا لخوض إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

نتيجة بحث الصور عن مران الزمالك جروس

 

 وحرص اللاعب على الحضور للمران من أجل مؤازرة زملائه قبل لقاء نهضة بركان المغربي الأحد المقبل في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار ذات صلة