الترجي يتعادل مع الوداد ويقترب من حصد دوري أبطال إفريقيا

الترجي والوداد

الترجي يتعادل مع الوداد ويقترب من حصد دوري أبطال إفريقيا

بات فريق الترجي التونسي قريبا من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، بعدما تعادل إيجابيا بهدف لكل فريق أمام نظيره الوداد المغربي، في اللقاء الذي أقيم على أرض الأخير، بذهاب نهائي المسابقة الإفريقية.

 

شهد اللقاء، جدلا تحكيميا من جانب جهاد جريشة الذي أدار اللقاء، وقام بإشهار البطاقة الحمراء، لإبراهيم النقاش لاعب الوداد، كما ألغى هدفا للفريق المغربي ورفض احتساب ركلة جزاء على الترجي، مما أثار غضب الجماهير.

 

 

الوداد سيطر على الكرة ولكن دون خطورة في ظل قوة دفاعات فريق الترجي التونسي.

 

ونجح فوسيني كوليبالي لاعب خط وسط الترجي في تسجيل هدف الشوط الوحيد بعد كرة ارتدت من حارس الوداد، ليتابعها بقدمه في الشباك.

 

وسرعان ما نجح الوداد المغربي في التعادل عن طريق لاعبه إسماعيل حداد، ولكن الحكم المصري جهاد جريشة الذي يدير اللقاء، عاد لتقنية الفيديو ليلغي الهدف، بداعي أن الكرة لمست يد نجم الوداد، مما أثار غضب الجماهير وكذلك اعتراضات اللاعبين.

 

في الشوط الثاني، نجح شيخ كومارا لاعب الوداد في تسجيل هدف التعادل، برأسية قوية سكنت شباك المعز بن شريفية ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

 

حاول الوداد إدراك الهدف الثاني ولكن دفاعات الترجي كانت في الموعد، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

يحتاج الترجي إلى التعادل السلبي في لقاء العودة الذي سيقام بملعب رادس كي يتوج رسميا باللقب، فيما يحتاج الوداد إلى الفوز بهدف دون رد كي يحصل على دوري الأبطال.

أخبار ذات صلة