مدرب ريال مدريد السابق يدخل قائمة المرشحين لتدريب تشيلسي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
سارى

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول المدرب السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى جولين لوبتيجى قائمة المرشحين لخلافة المدرب الإيطالي ماوريسيو سارى فى تدريب نادى تشيلسي الموسم المقبل.

 

وفقا لصحيفة "التايمز" الإنجليزية، فإن لوبتيجى مدرب ريال مدريد السابق، مهتم بخلافة ماوريسيو سارى فى تدريب تشيلسي الموسم المقبل، بعد أن تمت إقالته من تدريب النادى الملكى فى شهر نوفمبر الماضى، بعد خسارته أمام برشلونة 5 – 1 فى لقاء الكلاسيكو.

 

 Julen Lopetegui has reportedly declared his interest in replacing Maurizio Sarri at Chelsea

 

أضافت الصحيفة أن المدرب الإسبانى صاحب الـ52 عاما يرغب فى العودة للتدريب من جديد، بعد فترة عصيبة عاشها مع النادى الملكى، والذى قاد خلالها الفريق فى 14 مباراة فقط، ومن قبلها خروجه الدرامى من تدريب منتخب إسبانيا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن خليفة المدرب الإيطالي ماوريسيو الذى اقترب كثيرا من قيادة تدريب نادى يوفنتوس فى الموسم المقبل خلفا للمدرب ماسيمليانو أليجرى، لم تستقر عليه إدارة البلوز، على الرغم من التقارير التى تتحدث عن إختيار فرانك لامبارد لقيادة الفريق فى الموسم المقبل.

 

ويخوض تشيلسي مباراة نهائي الدوري الأوروبى يوم الأربعاء المقبل أمام نظيره نادى أرسنال، فى اللقاء الذى سوف تستضيفه باكو عاصمة اذربيجان.