هل يتزامل محمد صلاح مع عدوه اللدود راموس فى ليفربول؟

راموس ومحمد صلاح

هل يتزامل محمد صلاح مع عدوه اللدود راموس فى ليفربول؟

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل فى دخول نادى ليفربول فى مفاوضات مع سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد الإسباني للإنضمام إليه، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن نادى ليفربول الإنجليزي ضمن الأندية الراغبة فى الحصول على خدمات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى المقبل، بعد التقارير التى تحدثت عن رغبته فى الرحيل عن النادى الملكى.

 

 Liverpool fans hate Sergio Ramos after this challenge on Mo Salah during last year's Champions League final - but the Spaniard is reportedly on the Reds' radar for a summer move

 

أضافت الصحيفة أن هذا الأمر لن يعجب كثيرا جماهير ليفربول خاصة وأن قائد المرنجى، كان سببا رئيسيا فى إصابة نجم الريدز المصرى محمد صلاح، خلال لقاء نهائي دورى أبطال أوروبا، والتى خسرها ليفربول 3 – 1.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من العداء الكبير بين جماهير الريدز وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد، إلا أن إدارة ليفربول تسعى للإستفادة من خدمات قائد المرنجى، الذى انهارت علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪salah vs ramos wallpaper 2018‬‏

 

ولم يكن ليفربول النادى الوحيد المهتم بالتعاقد مع سيرجيو راموس، ولكن ينضم إليه أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.   

أخبار ذات صلة