روبيري.. نهاية عصر

روبيري

روبيري.. نهاية عصر

"روبيري" هو ذلك الاسم الذي يطلقه عشاق نادي بايرن ميونيخ الألماني على الثنائي المميز الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن، واللذين قادا حقبة من الإنجازات للفريق البافاري على مدار السنوات الماضية.

مع تراجع مستوى اللاعبين في الفترات الأخيرة كان من الواضح أن هذا الموسم سيكون الأخير لهما مع بايرن ميونيخ، ليبدأ روبن بالإعلان عن رحيله، قبل أن يتبعه ريبيري بعد فترة قصيرة.

ولم يكن هناك ختام أجمل من ذلك الذي عاشه اللاعبان، مساء اليوم السبت، عندما قادا بايرن ميونيخ للفوز على لايبزيج بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

Image result for robbery bayern

البطولة هي الثانية التي يحققها اللاعبان في الموسم الحالي، بعدما شاركا في تتويج الفريق ببطولة الدوري الألماني خلال الموسم الحاليعلى حساب منافسه بروسيا دورتموند.

ريبيري انضم إلى البايرن في 2007 قادما من مارسيليا الفرنسي، قبل أن يلحقه روبن قادما من ريال مدريد الإسباني في 2009، ليحققا معا أهم الألقاب بالفوز بدوري أبطال أوروبا في 2012.

والآن بات على مشجعي الفريق البافاري أن يبحثا عن عن ثنائئ جديد يحقق لهما ما حققه النجمان المخضرمان على مدار السنوات الماضية، خلال الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة