الزمالك يواجه نهضة بركان فى مهمة التتويج بكأس الكونفدرالية

1

الزمالك يواجه نهضة بركان فى مهمة التتويج بكأس الكونفدرالية

يشهد ملعب برج العرب في العاشرة مساء اليوم الأحد مواجهة حاسمة عندما يستضيف فريق الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي على الملعب البلدي ببركان انتهى بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد سجله المهاجم التوجولي لابا كودجو.

 


يدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بقيادة السويسري جروس بحثا عن تحقيق فوز يضمن للفريق التتويج بالبطولة، ويحتاج أبناء ميت عقبة الفوز بهدفين دون رد، من أجل حسم اللقب، وحرص الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين للقاء، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها.

 


ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كل من عماد السيد ومصطفى فتحي وفرجاني ساسي للإصابة وعمر السعيد وحمدي النقاز للإيقاف، واختتم الفريق الأبيض تدريباته بالأمس في برج العرب استعدادا للمباراة وحرص المدير الفني على الاهتمام على بعض الجوانب الفنية وطالب جروس من اللاعبين العمل على تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق المغربي في اللقاء، وفي نفس الوقت حذر المدير الفني لاعبي الفريق الأبيض من الهجمات المرتدة للفريق المغربي، ومن خطورة المهاجم التوجولي لابا كودجو الذي سجل هدف الفوز في لقاء الذهاب بالمغرب.

 

نتيجة بحث الصور عن الزمالك ونهضة بركان

 


وفي المقابل يتطلع نهضة بركان بقيادة مدربه منير الجعواني لتحقيق مفاجأة باقتناص اللقب الأفريقي من الزمالك والعمل على الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم على برج العرب.

 


ويكفي بطل المغرب التعادل للحصول على اللقب، بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وكان نهضة بركان استعداد للمباراة جيدا بعد الانتظام في معسكر مبكر في مصر.

 


ويعتمد الفريق المغربي على لاعبيه أمثال عبد العالي المحمدي و عمر النمساوي و إسماعيل المقدم و يوسوفا دايو و محمد عزيز و بكر الهيلالي و والعربي الناجي و أمين الكأس و محمد فرحان و حمدي العشير و لابا كودجو.

أخبار ذات صلة