توتى يدعم جاتوزو لتدريب روما فى الموسم المقبل

جاتوزو

توتى يدعم جاتوزو لتدريب روما فى الموسم المقبل

 

يبحث نادى روما الإيطالي عن مدرب جديد يقود الفريق فى الموسم المقبل، بعد نهاية مشوار المدرب المخضرم كلاوديو رانييرى بنهاية الموسم الجارى، والذى تولى المهمة بشكل مؤقت بعد إقالة المدرب السابق دى فرانشيسكو.

 

وفقا لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، فإن أسطورة نادى روما فرانشيسكو توتى اقترح على إدارة النادى خلال الإجتماع الأخير الذى استمر لأكثر من ساعتين، اسم جينارو جاتوزو لقيادة تدريب الفريق فى الموسم المقبل.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Totti  wallpaper 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أن توتى يدعم وصول جاتوزو لتدريب الفريق فى الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل الأخير عن تدريب نادى ميلان هذا الأسبوع، بعد موسمين قضاهم فى تدريب الروسونيرى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب ميلان السابق لديه عروض من إنجلترا وإيطاليا، لبدء مرحلة جديدة فى مسيرته التدريبية، من أندية نيوكاسل الإنجليزي وسامبدوريا الإيطالي، ولن لم يحسم جاتوزو موقفه من تلك العروض.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Gattuso  wallpaper 2019‬‏

 

وكان جاتوزو قد رحل عن تدريب ميلان بعد فشل الفريق فى التأهل للعب بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، عقب احتلاله المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 68 نقطة، أقل بنقطة واحدة عن إنتر ميلان وأتلانتا أصحاب المركزين الثالث والرابع

أخبار ذات صلة