أنشيلوتى يقنع رودريجيز بالإنضمام لنابولى

جيمس رودريجيز

أنشيلوتى يقنع رودريجيز بالإنضمام لنابولى

 

كشفت تقارير صحفية عن نجاح كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى نابولى الإيطالي فى إقناع النجم الكولومبى جيمس رورديجيز لاعب ريال مدريد، فى الإنضمام لفريق الجنوب الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم الكولومبى جيمس رودريجيز الذى سيعود لصفوف ريال مدريد الصيف الحالى بعد موسمين قضاهم مع بايرن ميونخ الألمانى، يستعد لخوض تجربة جديدة فى الموسم المقبل مع نادى نابولى الإيطالي.

 

 

أضافت الصحيفة أن العلاقة القوية التى تجمع أنشيلوتى مع النجم الكولومبى، تقرب اللاعب من الإنتقال إلى نابولى الصيف الحالى، خاصة وأن اللاعب خارج حسابات المدرب الفرنسي للنادى الملكى زين الدين زيدان.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نابولى سيكون عليه التواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل حسم صفقة ضم النجم الكولومبى، والتى لن تقل عن 42 مليون يورو، وهى نفس القيمة التى وضعها المرنجى فى عقد إعارته لبايرن ميونخ فى حال استخدام خيار حق الشراء.

 

ويسعى نابولى لإستغلال علاقته القوية مع ريال مدريد فى السنوات الأخيرة، والتى تمثلت فى إنضمام الثنائى السابق للفريق الملكى راؤول ألبيول وخوسيه كاليخون للبارتينوبى، من أجل حسم صفقة رودريجيز.    

أخبار ذات صلة