رسميا.. بايرن ميونخ يعلن عودة جيمس رودريجيز لريال مدريد

جيمس رودريجيز

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن عودة جيمس رودريجيز لريال مدريد

 

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى اليوم الأربعاء عن رحيل النجم الكولومبى جيمس رودريجيز، بعد نهاية فترة إعارته مع الفريق، والتى استمرت لمدة عامين، بطلب من النجم الكولومبى عدم تفعيل بند الشراء، وهى نفس رغبة النادى.

 

وكان الكولومبى جيمس رودريجيز قد انضم قبل موسمين لصفوف نادى بايرن ميونخ قادما من نادى ريال مدريد الإسباني، على سبيل الإعارة لمدة عامين، مع وجود بند يسمح لشراء اللاعب مقابل 42 مليون يورو.

 

 

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى للنادى البافارى:"نشكر النجم الكولومبى على العمل الجيد الذى قام به على مدار موسمين ناجحين مع الفريق، حققنا سويا لقب الدوري الالمانى مرتين وكأس ألمانيا، بجانب وصولنا إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا".

 

من جانبه علق جيمس رودريجيز على رحيله عن صفوف بايرن ميونخ قائلا:"أشكر الجميع فى هذا النادى من مشجعين ومسئولين ولاعبين، على الدعم الكبير الذى كان عاملا رئيسيا فى نجاحى مع الفريق على مدار موسمين، وأتمنى مستقبل أفضل للفريق".

 

 

وخاض اللاعب الكولومبى صاحب الـ27 عاما على مدار موسمين مع بايرن ميونخ 67 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 15 هدفا وصنع 20 أخرين، وتوج مع الفريق بـ4 ألقاب وهى لقبين فى الدوري ولقب فى كأس ألمانيا وكأس السوبر الالمانى.    

أخبار ذات صلة