بيع جريزمان سلاح أتلتيكو مدريد للمنافسة على ضم بوجبا

بوجبا

بيع جريزمان سلاح أتلتيكو مدريد للمنافسة على ضم بوجبا

 

كشفت تقارير صحفية عن تحرد مفاجئ من نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، والذى يتنافس على ضمه ريال مدريد، يوفنتوس وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن نادى أتلتيكو مدريد اقتحم سباق ضم النجم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل رغبة دييجو سيميونى مدرب الروخى بلانكوس فى التعاقد مع نجم من العيار الثقيل.

 

Atlético, willing to fight for the signing of Pogba

 

أضاف التقرير الإيطالي أن حرص إدارة الروخى بلانكوس على دخول المنافسة على ضم النجم الفرنسي لليونايتد، يرجع إلى رغبتهم فى استخدام أموال بيع نجم الفريق أنطوان جريزمان إلى نادى برشلونة خلال الصيف الحالى مقابل 120 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقده.

 

وأشار التقرير إلى أن موافقة بوجبا على الإنتقال إلى أتلتيكو مدريد، ستجعل إدارة النادى الإسبانى، تسمح لثنائى خط وسط الفريق رودرى وتوماس بارتى بالرحيل عن الفريق خلال الصيف الحالى، لتجهيز راتب النجم الفرنسي.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Pogba 2019‬‏

 

ويسعى بول بوجبا للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فشل الفريق فى التأهل للعب بدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.  

أخبار ذات صلة