بيكفورد يعلق على تسجيل ركلة ترجيحية أمام سويسرا

جوردان بيكفورد

بيكفورد يعلق على تسجيل ركلة ترجيحية أمام سويسرا

علق الإنجليزي جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون الإنجليزي، على نجاحه في تسجيل ركلة ترجيحية خلال مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بدوري الأمم الأوروبية 2019.

وسجل بيكفورد ركلة الجزاء الخامسة لإنجلترا وتصدى للسادسة للمنتخب السويسري ليقود منتخب بلاده للفوز على سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 والحصول على المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية.

وقال بيكفورد في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بعد المباراة: "دائما ما نقول: افعل ما يجب عليك فعله للفوز بالمباراة، كنت قلقا قليلا عند تسديد ركلة الجزاء، ولكنني لم أكن كذلك عند التصدي لها".

وأضاف: "نحن نتدرب على ركلات الترجيح عندما تكون هناك بطولة كبيرة أو دوري أمم أوروبا، نحن نمارسها بشكل مستمر، وحصلت على التسديدة وأنا أبدو دائما قادر على التسجيل، ولكنني لم أسدد ركلة جزاء من قبل في أي مباراة، ولذا فقد كنت قلقا بعض الشيء".

وأتم: "أعتقد أننا أبعدنا هاري كين وبعض اللاعبين الآخرين القادرين على تسديد ركلات الترجيح، ولذا لم أكن متأكدا من دوري في التسديد، ولكن لمثل هذه الأسباب نقوم بالتدريب طوال الوقت، وهو أن تكون الأمور أسهل في المباريات".

أخبار ذات صلة