الذهب لا يصدأ.. رونالدو يواصل توهجه بعد الثلاثين

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
رونالدو

 

أضاف النجم كريستيانو رونالدو لقبا جديدا فى مسيرته مع كرة القدم، بعد تتويج منتخب البرتغال بدورى الأمم الأوروبية فى نسختها الأولى، على حساب منتخب هولندا، بالفوز عليه بنتيجة 1 – 0، فى المباراة النهائية للبطولة.

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس، نجح فى إضافة لقبه رقم 31 فى مسيرته سواء مع الأندية التى لعب لها (سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس) أو مع منتخب برازيل أوروبا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo  wallpaper 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أن صاروخ ماديرا أثبت للجميع أن عامل السن لا يؤثر فى بذل المجهود المضاعف سواء مع ناديه أو مع منتخب بلاده، على الرغم من وصوله إلى سن 34 عاما، إذ وصلت عدد ألقابه منذ دخوله الثلاثين إلى 15 لقبا منهم 12 مع الأندية ولقبين مع البرتغال.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو حتى على المستوى الفردى، بعد تخطيه سن الثلاثين، نجح فى قيادة ريال مدريد لحصد لقب دورى أبطال أوروبا 3 مواسم متتالية، مسجلا 48 هدفا، كما نجح فى حصد لقب أفضل لاعب فى العالم فى مرتين.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪ronaldo  wallpaper 2019‬‏

 

جدير بالذكر أن لقب دورى الأمم الأوروبية، هو ثالث ألقاب رونالدو هذا الموسم، بعد تتويجه مع نادى يوفنتوس بلقبى الدوري والسوبر فى إيطاليا.