برشلونة يستهدف ضم نجم ريال سوسيداد

فالفيردى

برشلونة يستهدف ضم نجم ريال سوسيداد

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول مهاجم نادى ريال سوسيداد ميكيل أورزبال، قائمة اهتمامات نادى برشلونة، الذى يبحث عن تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، فى ظل تواجد لويس سواريز وحيدا.

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إرنستو فالفيردى مدرب نادى برشلونة نصح إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع أورزبال مهاجم نادى ريال سوسيداد، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد المستويات التى قدمها هذا الموسم.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Mikel Oyarzabal   wallpaper 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أن فالفيردى يرى فى أن مهاجم النادى الباسكى صاحب الـ22 عاما، ينتظره مستقبلا رائعا، فى ظل الإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها اللاعب، والتى جعلته ينضم لصفوف المنتخب الإسبانى الأول، وينجح فى تسجيل هدف فى مباراته الأولى أمام السويد بتصفيات يورو 2020.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال سوسيداد نجحت فى حماية عقد أورزبال الذى يمتد حتى عام 2024، بوضعها شرطا جزائيا بقيمة 70 مليون يورو، خوفا من إهتمام الأندية الكبرى بالحصول على خدماته.

 

صورة ذات صلة

 

ويستعد مهاجم ريال سوسيداد لقيادة هجوم المنتخب الإسبانى فى بطولة أوروبا للشباب، التى تنطلق خلال الشهر الحالى فى سان مارينو، ومن المتوقع أن يتألق أورزبال بقوة مع الماتادور فى هذه البطولة.    

أخبار ذات صلة