كيف يهرب ريال مدريد من أزمة قوانين اللعب المالي النظيف؟

ريال مدريد

كيف يهرب ريال مدريد من أزمة قوانين اللعب المالي النظيف؟

نجح نادي ريال مدريد مساء الأربعاء في حسم الصفقة الخامسة بضم الفرنسي الدولي فيرلاند ميندي من صفوف نادي ليون مقابل 48 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 23 عاما.


ريال مدريد هذا الصيف حقق سوق قياسي تاريخي بصرف 303 مليون يورو من أجل ضم 5 لاعبين بواقع 45 مليون يورو لضم رورديغو غوس و50 مليون يورو من أجل مواطنه ايدير مليتاو و60 مليون يورو للتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش ثم 100 مليون يورو للفوز بخدمات ايدين هازارد.

 

 

 


ويعلم فلورنتينو بيريز جيدا أن عليه دفع 150 مليون يورو على الأقل للتعاقد مع حلم زيدان الأكبر هذا الصيف وهو الفرنسي بول بوغبا مما يعني صرف 453 مليون يورو على جميع التعاقدات الصيفية.


ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن فلورنتينو بيريز أبلغ مكاتب بيرنابيو أن الحل الوحيد للهروب من عقوبات قوانين اللعب المالي النظيف يتمثل في بيع لاعبين بقيمة 200 مليون يورو من أجل خلق الموازنة المالية في الحسابات بين البيع والشراء في الصيف الحالي.


ويعول ريال مدريد على لاعبين بقيمة إيسكو وخاميس ونافاس وبيل وثيو وراؤول دي توماس وماريانو دياز وخيسوس فاييخو ومارتين أوديغارد وماركوس لورينتي وداني سيبايوس في جمع المبلغ المالي المطلوب.
 

أخبار ذات صلة