سر غياب رونالدو عن حفل زفاف راموس

رونالدو

سر غياب رونالدو عن حفل زفاف راموس

 

يحتفل اليوم السبت سيرجيو راموس قاد نادى ريال مدريد الإسبانى بحفل زفافه على صديقته المذيعة بيلار روبيو، فى مسقط رأسه بمدينة إشبيلية، وسط حضور عدد كبير من نجوم كرة القدم.

 

ويغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالي حاليا، عن حضور حفل زفاف سيرجيو راموس زميله السابق فى نادى ريال مدريد، رغم تواجدهم سويا لمدة 9 مواسم داخل الفريق الملكى.

 

Preload enlarged photo

 

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن سبب غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن حضور حفل زفاف قائد النادى الملكى اليوم السبت، والذى يرجع إلى بدء مهاجم اليوفى أجازته الصيفية رفقة عائلته فى اليونان.

 

أضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى أنطلق مع صديقته جورجينا رودريجيز وأولاده يوم الأربعاء الماضى إلى اليونان، من أجل التمتع بإجازته الصيفية، بعد أن نجح فى قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب دورى الأمم الأوروبية.

 

The list of guests at the wedding of Sergio Ramos and Pilar Rubio: soccer players, bullfighters, singers ...

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس الإسبانى المخضرم إيكر كاسياس وزوجته سارة كاربونيرو سيغيبان أيضا عن حفل زفاف سيرجيو راموس لأسباب صحية، والذى من المتوقع أن يشهد حضور أكثر من 400 شخص، منهم نجوم ريال مدريد السابقين مثل رونالدو البرازيلى، روبرتو كارلوس وديفيد بيكهام، بجانب فلورنتينو بيريز ريس النادى الملكى وزين الدين زيدان المدير الفنى.

أخبار ذات صلة