اليونايتد يقترب من هزيمة السيتي فى صفقة ماجواير

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ماجواير

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب نادى مانشستر يونايتد من الحصول على خدمات المدافع المميز لنادى ليستر سيتي هارى ماجواير، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز خطوطه الدفاعية، فى الموسم المقبل.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد أبدى استعداده تلبية المطالب المادية لنادى ليستر سيتي، من أجل التعاقد مع المدافع القوى هارى ماجواير، ما يمنحهم أفضلية على جاره مانشستر سيتي فى سباق ضم اللاعب صاحب الـ26 عاما.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪harry maguire wallpaper 2019‬‏

 

أضافت الصحيفة أن رغبة النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب اليونايتد فى تعزيز الجوانب الدفاعية لفريقه فى الموسم المقبل، سوف تجعل إدارة النادى لدفع المبلغ المطلوب من إدارة الثعالب للتخلى عن ماجواير مقابل 80 مليون إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من قيام مانشستر يونايتد بتجديد عقود ثنائي خط دفاع الفريق فيل جونز وكريس سمولينج، خلال الموسم الماضى، إلا أن مدرب الفريق يرغب فى تدعيم الخط الدفاعى بلاعب قوى صاحب شخصية قيادية.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪harry maguire wallpaper 2019‬‏

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تراجع مانشستر سيتي للتعاقد مع ماجواير من ليستر سيتي، لعدم رغبته فى دفع المبلغ المطلوب من إدارة ليستر سيتي، للتخلى عن لاعبه الدولى.