ميلان يطالب بإقصائه من الدوري الأوروبي!

ميلان

ميلان يطالب بإقصائه من الدوري الأوروبي!

طالب نادي ميلان الإيطالي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإقصائه من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في الموسم المقبل، بداعي مخالفته للوائح اللعب المالي النظيف.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد قرر معاقبة ميلان بالحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية، قبل أن يتم تأجيل القرار لفترة أخرى بعد تقدم النادي الإيطالي باستئناف على العقوبة الموقعة ضده.

Image result for gazidis

وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن إيفان جازيديس، الرئيس التنفيذي لنادي ميلان، طلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعجيل العقوبة وتطبيقها فورا ليتم حرمان الفريق من المشاركة في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ويرى جازيديس أن ذلك العقاب سيمنح الحرية للنادي الإيطالي في إنفاق الأموال بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، دون تدخل من قبل الاتحاد الأوروبي في إدارة شؤون النادي.

وسيعمل النادي على إبرام العديد من الصفقات القوية على أمل الحصول على أحد المراكز الـ4 الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وهو ما سينعش خزينة النادي بكميات ضخمة من الأموال.

وسيلجأ "الروسونيري" إلى الطعن على قرار "يويفا" في حالة قرر معاقبته بمخالفة لوائح اللعب المالي النظيف مجددا خلال الموسم المقبل، على أمل تأجيل العقوبة لموسم آخر يتم خلالها التخلص من مخالفات لوائح اللعب المالي النظيف.

أخبار ذات صلة