باريس سان جيرمان يضع دي خيا في ورطة

ديفيد دي خيا

باريس سان جيرمان يضع دي خيا في ورطة

وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ورطة، بعدما رفض التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي تعاقد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، ولكنه رفض العديد من عروض النادي الإنجليزي في ظل اهتمام باريس سان جيرمان بالحصول على خدماته.

 PSG appear to have turned their attention to Gianluigi Donnarumma

إلا أن صحيفة "الصن" البريطانية أكدت أن الحقبة الجديدة التي يشهدها نادي العاصمة الفرنسية في الوقت الحالي سوف تبعد الحارس الإسباني عن قلعة "حديقة الأمراء".

باريس سان جيرمان قام بالإطاحة بمديره الرياضي أنتيرو هنريكي من منصبه، وقام بتعيين البرازيلي ليوناردو بدلا منه، بعد أيام من إقالته من نادي ميلان الإيطالي.

ويرغب ليوناردو في تجنب إنفاق الأموال على دي خيا الذي يبلغ من العمر 28 عاما، مفضلا أن يكون هذا الإنفاق على حارس مرمى بقيمة الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان، خاصة وأنه يبلغ من العمر 20 عاما فقط.

هذا الأمر سيضع دي خيا في ورطة، حيث سيكون مضطرا لقبول عرض مخفض من نادي مانشستر يونايتد للبقاء معه في الفترة المقبلة، خاصة وأن نادي ريال مدريد الإسباني لا يفكر في التعاقد مع لاعبين جدد في مركز حراسة المرمى.

أخبار ذات صلة