مفاجأة.. مانشستر يونايتد يخطط لخطف أوباميانج من أرسنال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
أوباميانج

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة كبيرة، يسعى نادى مانشستر يونايتد لتفجيرها خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، مع رحيل روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي.

 

وفقا لموقع " تاك سبورت" الإنجليزي، فإن نادى مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع المهاجم الجابونى الخطير بيير أوباميانج لاعب نادى أرسنال، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

 

Image

 

أضاف التقرير أن إدارة اليونايتد تخطط لتقديم عرضا كبيرا لضم أوبامبيانج مهاجم الجانرز، خاصة وأنه تلقى عرضا خرافيا من أحد أندية الدوري الصينى خلال الفترة الأخيرة، للرحيل عن صفوف المدفعجية، خلال الصيف الحالى.

 

وكانت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى سعى أرسنال لزيادة راتب النجم الجابونى خلال الفترة المقبلة، بعد الموسم الرائع الذى قدمه مع الفريق، وتوج من خلاله بلقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدفا، بالتساوى مع ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى.

 

Image

 

وكان مانشستر يونايتد قد نجح فى السنوات الأخيرة فى التعاقد مع الثنائي الهولندى روبن فان بيرسى والتشيلى أليكسيس سانشيز من أرسنال.