رسميا.. مانشستر سيتي يمدد عقد والكر حتى 2024

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كايل والكر

 

أعلن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء عن تمديد عقد مدافعه الدولى كايل والكر لمدة عامين جديدين، على الرغم من بقاء 3 سنوات أخرى فى عقده الحالى، ليبقى مع السيتي حتى عام 2024.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن العقد الجديد الذى وقع عليه كايل والكر، سوف يرفع راتبه الأسبوعى إلى 150 ألف إسترليني، ويأتى مكافأة على مجهوده الرائع مع الفريق منذ انضمامه من توتنهام قبل موسمين مقابل 50 مليون إسترليني.

 

Manchester City announced that Walker has committed his future to the club

 

وقال اللاعب صاحب الـ29 عاما للموقع الرسمى للنادى الإنجليزي، بعد توقيعه على عقده الجديد:"أنا سعيد بتوقيع صفقة جديدة مع النادى، كان قرارا سهلا للغاية، أريد التنافس مع زملائى فى الفريق وحصد الألقاب، ألعب فى أعلى المستويات، وأشعر بأننى تحسنت كثيرا منذ انضمامى للفريق".

 

أضاف مدافع السيتي حديثه قائلا:"أتطلع لقضاء الخمس السنوات المقبلة مع الفريق، وأتمنى الفوز بالمزيد من الألقاب، وأن أظهر بالشكل المثالى مع الفريق فى جميع المباريات".

 

Walker has signed fresh terms at Manchester City after helping them to a treble

 

ويعد والكر عنصرا رئيسيا فى تشكيل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، منذ التعاقد معه فى صيف عام 2017 من ناديه السابق توتنهام، إذ يجيد اللاعب المشاركة فى الجبهة اليمنى بجانب قلب الدفاع.