ريال مدريد بدون صفقة إسبانية للمرة الأولى منذ 4 سنوات

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
لاعبو ريال مدريد

 

يبدو أن نادى ريال مدريد سوف يغير سياسته فى سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، من خلال عدم تعاقده مع أى لاعب إسبانى للمرة الأولى منذ 4 سنوات، بعد ضمه حتى الأن 5 لاعبين يحملون جنسيات أخرى.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد خلال الأربع سنوات الماضية ضم 9 لاعبين إسبان بقيمة 129 مليون يورو، منذ عودة لوكاس فاسكيز عام 2015، ومن وقتها كان النادى الملكى يتفوق فى صفقات اللاعبين المحليين على كلا من برشلونة وأتلتيكو مدريد 7 لاعبين.

 

Image

 

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد الأن يركز على صفقات الأجانب بناء على طلبات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذى فى المقابل رفع عدد اللاعبين الفرنسيين إلى 4 لاعبين والعدد مرشح للزيادة فى حال إنضمام بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذى سيكون العدد الأكبر للفرنسيين فى تاريخ النادى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ عودة بيريز إلى رئاسة ريال مدريد عام 2009، تعاقد النادى مع 21 لاعبا من المحليين خلال 10 مواسم، ولكن هذا الموسم تغيرت السياسة بضم الخماسي إيدن هازارد، لوكا يوفيتش، رودريجو، فيرلاند ميندى وميليتاو.

 

Image

 

وأنفق ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفى الحالى أكثر من 300 مليون يورو على ضم صفقات جديدة، ليكسر رقمه القياسي فى 2009 بقيمة 254 مليون يورو.