سارى يكشف سر إختياره يوفنتوس والتدريب مع رونالدو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ماوريسيو سارى

 

ظهر ماوريسيو سارى اليوم الخميس فى المؤتمر الصحفى الأول له، بعد توليه مسئولية تدريب نادى يوفنتوس الإيطالي، عقب رحيله عن تشيلسي الإنجليزي، ليخلف ماسيمليانو أليجرى فى قيادة اليوفى لمدة 3 سنوات مقبلة.

 

 

كشف سارى فى المؤتمر الصحفى عن سر تدريبه لنادى يوفنتوس قائلا:" لم أر أبدًا ناديًا مصممًا جدًا على الحصول على مدرب منذ 30 عامًا، وهذا ما أقنعنى، لتولى قيادة الفريق فى الفترة المقبلة".

 

وعن العمل مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قال مدرب اليوفى الجديد:" لقد دربت العديد من اللاعبين الرائعين خلال السنوات الماضية، ولكن مع رونالدو سوف انتقل إلى مستوى أعلى، هذا اللاعب لديه كل الأرقام القياسية فى كرة القدم العالمية وأرغب في مساعدته لتحقيق المزيد من الإنجازات".

 

 

وأكد مدرب اليوفى على أنه متحمس جدا للعودة إلى العمل فى الدوري الإيطالي من جديد فى الموسم المقبل، خاصة مع عودة انطونيو كونتى مع إنتر ميلان ووجود جيامباولو مع ميلان، وموهبة مثيرة مثل فونسيكا مع روما بجانب رجل أعجبنى كثيرا وهو دى زيربى مدرب ساسولو.

 

وكان سارى قد وقع عقدا مع يوفنتوس لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد موسم واحد قضاه مع نادى تشيلسي الإنجليزي، حقق خلاله لقب الدوري الأوروبى وأعاد الفريق لدوري أبطال أوروبا من جديد.