بنفيكا يحمى نجمه الشاب من إغراءات مانشستر يونايتد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
سولشاير

 

كشفت تقارير صحفية عن نية نادى بنفيكا البرتغالى فى رفع قيمة الشرط الجزائي فى عقد مدافعه الشاب روبن دياس، من أجل منع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن نادى بنفيكا يخطط لتقديم عقدا جديدا لمدافعه روبن دياس، من أجل زيادة قيمة الشرط الجزائى فى العقد الجديد إلى 80 مليون إسترليني، بدلا من 60 مليون إسترليني فى العقد الحالى.

 

Image

 

أضافت الصحيفة أن المدافع البرتغالى الشاب صاحب الـ22 عاما، يعد هدفا لليونايتد خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب مع ناديه، بجانب منتخب بلاده فى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، التى توج بها منتخب برازيل أوروبا على حساب هولندا بهدف نظيف.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن دياس تلقى العديد من العروض المغرية من قبل أندية يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، خاصة الأخير، والذى يرغب فى ضمه من أجل تدعيم خط الدفاع بعد رحيل كلا من دييجو جودين ولوكاس هرنانديز.

 

 Benfica are looking to boost Ruben Dias' release clause to around £80million to fend off Manchester United

 

ويسعى أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إلى تعزيز الخط الدفاعى للفريق فى الموسم المقبل، خاصة وأن الأخطاء الدفاعية أزمة تؤرق المدرب النرويجى.