بوفون يتلقى عرضا من نادٍ درجة ثانية فى إنجلترا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بوفون

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تلقى الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون عرضا من نادى ليدز يونايتد، الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، للعب له فى الموسم المقبل.

 

ذكرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، أن نادى ليدز يونايتد الإنجليزي انضم إلى الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجى بوفون، الذى رحل مؤخرا عن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 Leeds are thought to be battling with Fluminense and Porto for goalkeeper Gianluigi Buffon

 

أضافت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني للنادى الإنجليزي مارسيلو بيلسا يسعى لإقناع الحارس صاحب الـ41 عاما، بخوض تجربة جديدة فى الملاعب الإنجليزية الموسم المقبل، بعد قرار النجم الإيطالى بلعب موسم جديد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الأرجنتيني للنادى الإنجليزي، يسعى للإستفاده من خبرات الحارس الإيطالي بوفون، من أجل الصعود إلى الدوري الإنجليزي فى الموسم المقبل، بعد أن فشل الفريق فى إجتياز الملحق المؤهل الموسم الماضى.   

 

Image

 

ويمتلك بوفون العديد من العروض التى وصلت إليه فى الفترة الأخيرة، خاصة من الأندية الإيطالية مثل أتلانتا، بارما وبريشيا، بجانب عرض من نادى بورتو البرتغالى، لخلافة إيكر كاسياس الحارس الإسبانى المخضرم، الذى تعرض لأزمة قلبية نهاية الموسم الماضى.