رينارد ينتقد أداء فريقه أمام ناميبيا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
1

أكد هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي أنه يشكر المنتخب الناميبي ومديره الفني على الأداء، وأوضح أن درجة الحرارة أثرت على الفريقين في المباراة.


وأوضح رينارد في المؤتمر الصحفي أن ناميبيا سيسبب المشاكل لكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، ووجه المدير الفني التهنئة ليوسف النصيري وبوربيعة على الأداء في مباراة اليوم أمام ناميبيا، وشدد على أن البدلاء نجحوا في تقديم أداء جيد، وشدد على أنه دفع بيوسف بوفال في الشوط الثاني رغم الإصابة التي يعاني منها.


وأكد المدير الفني أن الحصول على الثلاث نقاط كان أهم أمر في اللقاء، وهو ما تحقق في النهاية، وشدد رينارد على أن الأداء لم يكن مرضيا للجميع ومن الأفضل اعطاء الفرصة لجميع اللاعبين في المباريات وأن يكون لديك بدائل جيدة، وسفيان بوفال والأحمدي وبوطيب شاركوا كبدلاء وظهروا بصورة جيدة.

 


وأوضح رينارد أنه عندما بدأت البطولة بمباراة مصر وزيمباوي لم يكن سهل لمصر أن تفوز بسهولة في حضور 75 ألف مشجع، ونفس الأمر لنيجيريا التي فازت على بوروندي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة.


وأكد أن البطولة 24 منتخب والمباراة الأولى تكون صعبة والمنتخب المغربي يحتاج للعب أفضل وأن يخلق مساحات في الملعب وسيعمل على علاج السلبيات في الفترة المقبلة، وأضاف أن اللاعبين في حاجة لشرب المياه كل 20 دقيقة في المباراة بسبب درجة الحرارة، وعلى المنظمين إعادة النظر في هذا الأمر.


وحقق المنتخب المغربي فوزه الأول في بطولة الأمم الإفريقية، 2019 في مصر، أمام المنتخب الناميبي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، عن طريق هدف عسكي سجله مدافع ناميبيا في مرماه.