المباريات الأخيرة
مباراة السابقة

المحمدي يعلق على واقعة أزمة فتاة انستغرام

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
أحمد المحمدي

قال أحمد المحمدي قائد منتخب مصر الأول، إن الفريق عقب مباراة زيمبابوي أغلق الصفحة تماماً وبات مستعدا للقاء الكونغو، وشاهد اللاعبون لقاء أوغندا والكونغو والفريق جاهز، مشيرا إلى أن الفوز يؤهل مصر للدور الثاني والكونغو ستعمل على الفوز لتعويض الخسارة.

 

المحمدي تحدث عن أزمة اللاعبين وفتاة الإنستجرام مؤكدا أن الأمر لم يأخذ أكثر من دقيقتين والكل ركز في الملعب وأجيري اجتمع لوقت قليل مع اللاعبين وطالب الفريق بالتركيز والبعد عن المشاكل، موضحا أن السوشيال ميديا في مصر تضخم الأمور في كل مرة، والأمر لم يأخد وقتا والكل على قلب رجل واحد داخل المعسكر.

 

 

المحمدي أكد أن صلاح يتعامل جيدا مع الضغوط ومستواه في لقاء زيمبابوي ليس للضغط فهو تعامل مع مواقف أصعب مع المنتخب وليفربوب ووجوده مهم جدا بفضل إمكانياته وخبراته مشيرا إلى أن صلاح يساعد اللاعبين جيدا داخل الملعب بصورة رائعة.

 

المحمدي شدد على أن لعب المنتخب على أرضه ووسط جماهيره يجب أن يكون حافزا وليس صغطا مشيرا إلى أن الفريق تراجع في الشوط الثاني بصورة واضحة أمام زيمبابوي وأجيري تحدث مع اللاعبين حول الحلول لهذه الأزمة والمنتخب سيظهر بشكل مغاير تماما أمام الكونغو.