تريزيجيه : لاعبو المنتخب عائلة واحدة و استبعاد ورده خسارة لنا

1

تريزيجيه : لاعبو المنتخب عائلة واحدة و استبعاد ورده خسارة لنا

قال محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني ولاعب قاسم باشا التركي المتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، إن الثلاث نقاط التي حققها المنتخب أمام الكونغو كانت مهمة في طريق تحقيق اللقب، مصيفا بأن الجائزة ليست شخصية وإنما هي مجهود كل لاعبي الفريق في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفريق يقاتل من أجل اللقب.


أضاف بأن لاعبي المنتخب عائلة واحدة والفريق ليس تريزيجيه أو محمد صلاح والكل يعمل لمصلحة الفريق ولا توجد مشاكل والكل على قلب رجل واحد.


شدد على أن الفريق خسر عمرو وردة بعد استبعاده من المعسكر لأنه لاعب مهم ويساعد الفريق كثيرا وحاليا المنتخب وحدة واحدة والهدف هو التتويج باللقب.

 


شدد على أن المستوى يتحسن كثيرا من مباراة لأخرى والفريق في تحسن مستمر ومع توالي المباريات سيكون المستوى أفضل والقوة الهجومية كذلك وسيسجل الفريق المزيد من الأهداف.

 


و صنع تريزيجيه هدف مصر الثاني الذي سجله محمد صلاح في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول،  بالإضافة إلى تهديده لشباك الكونغو عدة مرات. 

 

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية و زيمبابوي ثم أوغندا ثانيا برصيد 4 نقاط و زيمبابوي ثالثا برصيد نقطة والكونغو في المركز الرابع بدون نقاط.

أخبار ذات صلة