مدرب أنجولا: مواجهة موريتانيا لن تكون سهلة والفوز هدفنا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فاسيليفيتش

علق سردجان فاسيليفيتش المدير الفني الصربي لمنتخب انجولا عن لقاء فريقه أمام موريتانيا في ثاني مباريات الفريق الانجولي بنهائيات كأس الأمم الأفريقية ، موضحا أن المواجهة لن تكون سهلة ، مضيفا أن فريقه يسعى للفوز وتقديم أداء جيد كما حدث في لقاء افتتاح المجموعة أمام تونس.

 

وأضاف المدرب قائلا :" الظروف متكافئة بين الفريقين ، احترم الفريق الموريتاني ومدربه الذي قدم أداء رائع خلال مشوار التصفيات المؤهلة للبطولة.

 

وتحدث عن جاهزية اللاعبين في المباراة قائلا :" لقد تعافى بعض اللاعبين اللذين غابوا عن اللقاء الأول ، و أصبحنا جاهزين بنسبة كبيرة لخوض المباراة ، وأتوقع أن يظهر لاعبي فريقي بشكل رائع في الملعب .

 

 

Image result for ‫سردجان فاسيليفيتش‬‎
 

وعبر سردجان عن سعادته بتقدم انجولا في ترتيب المنتخبات بالاتحاد الدولي وعن رغبة لاعبي انجولا في تحسين مركز بلادها في التصنيف العالمي .

 

وفيما يخص اختياراته الفنية لمباراة موريتانيا قال:" قائمة الفريق كاملة العدد وبالتأكيد إختيار تشكيلة المباراة ستكون وفقا لطريقة اللعب وطريقة أداء المنافس ، وعبر عن سعادته بوجود عديد من اللاعبين المحترفين في منتخب انجولا لأن ذلك يعطي أفضلية فنية ونفسية أمام المنافس .

 

وأكد أن طلب الاتحاد الانجولي في البداية كان التأهل لنهائيات البطولة أما الهدف الثاني فكان التحضير لنهائيات كأس العالم المقبلة، موضحا أنه يسعى لاستغلال مشاركة الفريق في البطولة من أجل الإستعداد الجيد لتصفيات المونديال .