ميلان يخطط لضم لاعب ريال مدريد على طريقة صفقة موراتا

موراتا

ميلان يخطط لضم لاعب ريال مدريد على طريقة صفقة موراتا

 

يسعى نادى ميلان الإيطالي، لتعزيز خط وسط الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال ضم النجم الشاب لنادى ريال مدريد الإسبانى دانى سيبايوس، استعدادا للموسم الجديد.

 

ذكرت شبكة "ميديا ست" الإيطالية، أن نادى ميلان يتفاوض مع نظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدمات نجمه الشاب دانى سيبايوس، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعقد إعارة لمدة موسمين مقبلين.

 

Image

 

أضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة الروسونيرى تسعى لإقناع مسئولى النادى الملكى، بضم لاعب وسط الفريق بعقد إعارة لمدة عامين بقيمة من 5 إلى 8 ملايين يورو، مع وجود بند خيار الشراء فى عام 2021 مقابل 35 مليون يورو، مع ضمان إعادة الشراء من جانب ريال مدريد، بنفس القيمة، وهى نفس الطريقة التى انضم بها موراتا إلى يوفنتوس قبل 4 مواسم. 

 

وأشار التقرير إلى أن ميلان يسعى لإستغلال خروج اللاعب من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى للنادى الملكى فى الموسم المقبل، من أجل ضمه فى الصيف الحالى، لتدعيم خط وسط الفريق.

 

Image

 

وكان سيبايوس قد انضم لصفوف ريال مدريد فى صيف عام 2017، قادما من نادى ريال بيتيس فى صفقة وصلت قيمتها 25 مليون يورو، ولكنه فشل فى حجز مكانة أساسية له فى تشكيل الفريق.   

أخبار ذات صلة