أغلى 5 صفقات فى تاريخ مانشستر سيتي بعد إنضمام رودرى

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
رودرى

 

كسرت صفقة إنضمام لاعب الوسط الإسبانى رودرى القادم من نادى أتلتيكو مدريد، الرقم القياسى لأغلى صفقة أبرمها نادى مانشستر سيتي الإنجليزي فى تاريخه، بعد دفعه 62.6 مليون إسترليني، قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع الروخى بلانوس.

 

وتخطت صفقة اللاعب الإسبانى رودرى صاحب الـ23 عاما، الرقم القياسى المسجل باسم النجم الجزائرى رياض محرز، عندما وصل الصيف الماضى من نادى ليستر سيتي مقابل 60 مليون إسترليني.

 

 

ويأتى المدافع الفرنسى إيميريك لابورتى فى المركز الثالث بقيمة 57 مليون إسترليني، والذى وصل فى يناير عام 2018، من نادى أتلتيك بيلباو الإسبانى، ثم كيفن دى بروين النجم البلجيكي بقيمة 55 مليون إسترليني من فولفسبورج الألمانى عام 2015.

 

وأخيرا المدافع الإنجليزي كايل والكر الذى جاء إلى السيتي فى صيف عام 2017، من نادى توتنهام بقيمة وصلت إلى 53 مليون إسترليني.

 

وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع رودرى فى صيف عام 2018، من نادى فياريال الإسباني، بقيمة 20 مليون يورو، وخاض مع الفريق 47 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 3 أهداف.

 

Image

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي نجح فى الموسم الماضى، حصد جميع الألقاب المحلية وهى البريميرليج، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.