مدرب مدغشقر: جاهزون لتخطي عقبة الكونغو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
نيكولا ديبوى

يرى نيكولا ديبوى المدير الفني لمنتخب مدغشقر ان مباراة فريقه أمام الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر لكأس الأمم الأفريقية ،ستكون صعبة للغاية نظرا لأن الهدف هو التأهل .

 

وقال ديبوى في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة : أتوقع مباراة قوية قمنا بالاستعداد بشكل جيد ونعرف مكامن القوة والضعف لدى المنافس.

 

Image result for ‫نيكولا ديبوى  2019‬‎

 

وأكد أن الفريق سيخوض التدريب الأخير اليوم وسنتأكد من جاهزية كافة اللاعبين بدنيا وذهنيا ، سأقرر من سيبدأ مباراة الغد نتطلع للمباراة التي نخوضها أمام أحد الفرق المميزة ، إنه فريق جيد والتحدي معه سيكون كبيراً

 

وتابع : نحن نتحدث عن مباراة تعتبر مصيرية في مسيرة المنتخب خلال منافسات البطولة الافريقية لذلك فإن الحذر سيكون مطلوبا من جميع اللاعبين طوال مجريات اللقاء ولا بد أن يتحلى الجميع بالإصرار والتركيز اللازمين لتخطي هذه العقبة.

 

وقال نحن لانخشي المنافس ولكننا نحترمه كما احترمنا نيجيريا ، غينيا، بوروندي ،من قبل ليس لدينا شىء نخاف منه واعتقد ان الفوز علي الكونغو سيكون مفاجأة جديدة .

 

و تابع : نجحنا في بث السعادة في نفوس وقلوب 25 مليون مواطن بمدغشقر مشيرا الى ان حضور الرئيس يمدنا بالقوة ويبث روح الحماس بداخلنا ، وأعتقد أن ذلك يساعدنا في مواجهة الغد وسوف نقتل التوتر يوم المباراة ونحن نريد ان نربح ويمكننا كتابة صفحة جديدة في تاريخ مدغشقر وسنظل فخورين بما انها به في هذه البطولة حتى وان لم نتأهل.

 

وأشاد بالتواجد في مصر ، وقال تم تسكيننا في فندق رائع فضلا عن استقبالنا بحفاوة بالغة ونحن سعداء بالوجود في مصر واتمنى للعودة لزيارة الإسكندرية مرة ثانية.

 

من جانبه قال لاعب مدغشقر اينسيت ان الفريق سيلعب مباراة الغد حتى يثبت للعالم أجمع قدرة مدغشقر علي للمضي قدما في البطولة.