أول تعليق من رينارد بعد خروج المغرب من أمم إفريقيا

أول تعليق من رينارد بعد خروج المغرب من أمم إفريقيا

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب أنه يوجه التهنئة لمنتخب بنين بعد فوزه في المباراة، موضحا أنه كان يعلم أن المباراة صعبة منذ البداية، لأن منتخب بنين سبق وتغلب على الجزائر وحقق نتائج إيجابية أمام الكاميرون وغانا.

 

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي: أن الفريق لم يستطيع أن يجد حلول مناسبة في الملعب، مضيفا أن بنين لعب باستراتيجية معينة، ومنتخب المغرب حاول تفادي المخاطرة ولم ينجح في استغلال الفرص التي سنحت له في المباراة.

 

نتيجة بحث الصور عن رينارد

 

وأكد أنه كانت لديه طموحات في المباراة ولكنه لم يحققه في اللقاء ليخرج وأعلن رينارد أنه يتحمل مسؤولية الخسارة وخروج الغرب من البطولة بعد الاخفاق في لقاء بنين. وأوضح رينارد أنه لم يستهن بالمنافس، وحاول إجراء تغييرات ولكنها لم تكن كما يجب، وشدد على أن هذه هي كرة القدم.

 

وأضاف المدير الفني لأسود الأطلس ردا على تراجع أداء المغرب في مباراة بنين أن فريقه واجه صعوبات مع الفرق التي تتمركز في وسط ملعبها، وشدد على أن هناك بعض الكرات لم نستطيع الاحتفاظ بها أمام المنافس، ولم نخلق مساحات بصورة جيدة، كما أن الفريق أهدر ركلة جزاء، شدد على أن فريقه استعد للمباراة جيدا ولكن اللاعبون بذلوا أقصى جهد في المباراة وسأحاول حماية اللاعبين ولن أنتقدهم. وكان منتخب بنين حقق مفاجأة وفاز على المغرب بركلات الترجيح 4-1 ليتأهل لدور الثمانية

أخبار ذات صلة