ليفربول أكبر المستفيدين من وداع مصر لأمم أفريقيا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
محمد صلاح

 

ودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها على أراضيها حتى يوم 19 يوليو الجارى، بعد خسارته أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء أمس السبت على ملعب "القاهرة"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى ليفربول الإنجليزي سيكون أكبر المستفيدين من خروج المنتخب المصرى من بطولة كأس أمم أفريقيا، خاصة وأن النجم محمد صلاح سيكون جاهزا لبداية الموسم الجديد مع الريدز، فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

 

 

أضافت الصحيفة أن المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز، سيكون بإمكانه الإعتماد على محمد صلاح فى إنطلاق الموسم الجديد، فى ظل تأكد غياب السنغالى ساديو مانى، الذى يقود منتخب بلاده بنجاح إلى ربع نهائي أمم أفريقيا.

 

ويفتتح ليفربول الموسم الجديد بلقاء كأس الدرع الخيرية أمام نادى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، قبل أن يواجه خارج أرضه نادى نوريتش سيتي فى أولى جولات البريميرليج.

 

 

وكان ليفربول قد توج الموسم الماضى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب توتنهام بنتيجة 2 – 0، فى المباراة النهائية، التى أقيمت فى مدريد.